الاثنين، 7 مايو 2012

امرأه من خيال

يا امرأة خيالي


يا من يداعبكِ الخجل ...


ويعشقكِ الحياء


ابتعدي ولا تستمعي الي


فأنا ساحرٌ ملعون ...


يعشق النساء


واليوم ...


 اعتلى منبر الجرئة


على الهواء


لذا احذري !!! ولا تقتربي


من المذياع


ولا تستمعي الي فكلماتي


تخدش الأسماع


وابقي كما انتِ فـ العناد


خير الاطباع !!!


يا امرأة خيالي


لي حروفٌ نرجسية بها


اقتلع القلوب من الجذور


ولي كلماتٌ متأنقة


ورشاقة شعر منثور


وهمسات ادخل المرأة فيها


عالمي المسحور


يا امرأة خيالي


جعلتكِ تعبثين بقلبي


دون اعتراض


مني


احرقتي ... وحطمتي فؤادي


وبقهقة سخرتي من


حبي


وانا امامكِ الان كـ الطفل اليتيم


وليس صعباً ما


ابتغي


يا امرأة خيالي


ليس لي من الايمان الكثير


كي اصبر


ومن عنادكِ واخطاؤكِ اصفح


واغفر


" لا كرامة في الحب "


انا في هذا الصدد


لا افكر


يا امرأة خيالي


سأشرب من كؤوس الصمت


في السراب


واتغنى بالبأس والسأم


واعشق الملل


واتغزل بالأغتراب


واحذري ان تستمعيالى كلماتي


فحينها تكون


لي اسباب


يا امرأة خيالي


يا من يداعبكِ الخجل ...


ويعشقكِ الحياء


ابتعدي ولا تستمعي الي


فأنا ساحرٌ ملعون ...


يعشق النساء


واليوم ...


 اعتلى منبر الجرئة


على الهواء

هناك تعليق واحد:

  1. حوّاءُ يانجمَ حبٍّ لاحَ في الأُفقِ
    حوّاءُ يافَلَكاً من كوكبِ العبقِ
    #الشاعر_أحمد العبد
    سوريا_حلب

    ردحذف